الخميس، 3 نوفمبر 2016

إعلان فيلم المرأة المعجزة الثاني بالترجمة

بسم الله الرحمن الرحيم


صدر منذ ساعات الإعلان الثاني لفيلم Wonder Woman، وأعجبني جداً فقررت ترجمته.
إعلان جميل من كل النواحي والتفاصيل، وأتمنى أن يلاقي إعجابكم كما لاقى إعجابي.




في انتظار آرائكم وتعليقاتكم

هناك 10 تعليقات:

  1. رائع جداً سأحمله حالما يصدر 1080p
    :)

    ردحذف
  2. الفلم يبدو جيدا لكن لا أحب شخصية وندر ومان

    ردحذف
  3. جميل جدا بس ماتوقع Dc تقدر تجاري مارفل في المحتوى والجودة بعد سلسلة ذا دارك نايت نزل مستوى Dc


    واستاذ محمد وين المواسم الثاني Gravity Falls منتظره بفارغ الصبر

    ردحذف
    الردود
    1. اسمح لي، دي سي مستواها أعلى بمراحل من مارفل في كل شيء، مارفل متقدمة لأنها تابعة لديزني وغير مقيدة والماليات مفتوحة لها ومع ذلك محتواها رديء جداً، آه موفقين في الممثلين، لكن القصص وجودة الأفلام والإخراج من بعد فلمي 2008 صفر!

      دي سي مظلومة لأسباب عديدة جداً، ولو هانتكلم على The Dark Knight، فهو أولاً وآخراً في نظري "باتمان نولان" وليس باتمان الكوميكس على الإطلاق، يعني نسبته لدي سي شخصيات وتفاصيل من قصص.

      كل أفلام دي سي الجديدة بدايةً من Man of Steel فوق الممتازة، بعيداً عن سخافات "التقييمات" والنقد، على الأقل فيها منطق وفيها قصة وفيها أبعاد، وليست مجرد أفلام باسم "السوبر هيروز" لحصد أرباح.

      أما Gravity فإن شاء الله بعد ما أخلص Beyond الموسم الأول و حراس المجرة D:

      حذف
    2. انا معك في نقطه وضدك في نقطة ثانية

      اول شي المزانيات تعال نعمل مقارنة بين مارفل , Dc في افلام 2016 وجاوب بكل صراحة ايش كان احسن
      1

      Batman v Superman: Dawn of Justice = الميزانية 250 مليون دولار
      و
      Captain America: Civil War = نفس الشي بضبط الميزانية 250 مليون دولار

      مين كان احلى ؟؟؟ انا من رأي Civil War وانت ؟؟
      ........................................................
      2

      X-Men Apocalypse = الميزانية 178 مليون $
      و
      Suicide Squad = الميزانية 175 مليون $

      مين كان احسن ؟؟ انا لي الامانه ماشفت لسه Suicide Squad انتظر البلوري

      ولا ننسى ديدبول = الميزانية 58 مليون $ بس وكان مره ممتع
      <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<

      انا اتفق معك في موضوع الممثلين Dc تجيب ممثلين كبار وتدفع كثير من المزانية على عكس مارفل
      +
      انا مومتعصب لي مارفل بالعكس Dc تتفوق Super Villains بكثير من مارفل

      وDc كانت والى الحين مبدعه ومتفوقه بمراحل عن مارفل في افلام ومسلسلات الانيميشن مايحتاج اذكرها بس اما لايف اكشن مارفل وفوكس الي معه اكس مان و ددبول داخلين بقوة
      يعني احسب كل فلم Dc = ثلاث او اربعة من مارفل يعني واو والجودة عاليه موبس اعمل فلم
      ..................
      شكرا ع الحوار الممتع واسف اني طولة عليك


      ومنتظر Gravity Falls والكرتون موماخذ حقه في العالم العربي مثل الانمي الياباني

      اتخيل بعد نزول الحلقة في اليابان تترجم بعد 3 او 4 ساعات وفي كذه موقع ويعملوا سباق كمان حتى الكوميكس مو زي المانغا يترجم بسرعه
      وانت واحد من الناس الصالحين الي يترجموا الكرتون وعددهم قليل جدا جدا

      والسلام عليكم وجمعة مباركه

      حذف
    3. جميل جداً، معلومة الميزانية لم ألحظها، إن Batman v Superman نفس ميزانية Civil War

      لكن الخطأ فين؟ الخطأ في المقارنة، بمعنى إن مقارنة Batman v Superman لا تصح على الإطلاق مع Civil War لأنه ببساطة أول أفلام دي سي اللي تجمع عدداً من الأبطال، لو هانقارن، تكون المقارنة مع فيلم Avengers

      والآن لو وضعنا الفيلمين في مقارنة بعيداً عن فرق السنين وعدد الممثلين وإن مارفل استعجلت ودي سي تمهلت

      أقدر أقول بكل صراحة إن Avengers أدنى من الصفر! و Batman v Superman أقرب للعشر درجات.

      ولو مقارنة بين Batman v Superman و Civil War لأنهم في نفس السنة وبنفس التكلفة، إلخ...

      يظل Civil War مثل سابقيه يفتقد للمنطق والإبداع وإظهار الممثلين في "تمثيلهم" والقصة.

      ما هو إلا مجموعة من الأحداث المشتقة من الكوميكس بممثلين مشهورين بأزياء طبق الأصل من المجلات.

      أما Batman v Superman فلكل مشهد فيه عمق وتفاصيل ويظهر فيه الجهد والإبداع

      ولا أنكر شخصياً أن Deadpool كان تحفةً! لكنه لو كان تحت يدي مارفل بشكل مباشر لخرج بنفس الصورة الرديئة.

      كل الفضل فيه أولاً وآخراً لراين رينولدز وجهوده وسعيه، مارفل لها في الفيلم حقوق الشخصية فقط

      وبالنسبة لـApocalypse فهو كذلك يفتقد للمنطق ككل أفلام مخرج السلسلة
      الجزء الوحيد فعلاً في سلسلة X-Men من رأيي الذي يستحق الإشادة هو First Class لأنه من مخرج مختلف

      غيره أي جزء يظل توفيقاً في اختيار الممثلين والأزياء.

      ومثلك لم أشاهد Suicide Squad حتى الآن وفي الانتظار D:

      بالنسبة لموضوع الكارتون الأمريكي، فالحقيقة إنه من الصعب مترجم يسابق على مسلسل مصيره الدبلجة، فالأسهل للبعض إصدار ملف ترجمة رديء للحلقات وتنتهي القصة.

      فالمنطق فعلاً في ترجمة الأنيمي D:

      لكن الله الموفق

      حذف
    4. اختلف معك انه Batman v Superman احسن من Avengers لنه Batman v Superman تحسه لعب في شخصية Batman افضل شخصية عندي في super hero
      اتخيل باتمان معه مسدس ويقتل الناس ويحط وشم بات على الاشرار هذا زورو مو باتمان انا يوم شفت وجه بن أفليك عرفت انه في شي غلط وكمان لعبين في شخصية ليكس لوثر
      عملوه زي الجوكر كل شويه يضحك ومجنون المفروض رجل هادي وعبقري انا يوم شفت الي يلعب دوره هو جيسي آيزينبيرغ وانا حاس انه الفلم راح يكون سئ بس كنت متفائل يمكن يكون مثل هيث ليدجر الي كان كل الناس تنتقده وانا منهم يوم كان راح يلعب دور الجوكر وانا من محبين الجوكر كنت خايف بس سكت العالم كله بأداه الخرافي

      واخر شي انا مطلع على الكوميكس عشان كذه انقهرت منه اذا انت عجب رايك الشخصي

      وكمان مارفل استعجلة !!! Dc الي استعجل

      مارفل عمل فلم لي كل بطل قبل Avengers مثل هولك و ايرون مان وثور وكبتن امريكا والخ ..... وحتى الاجزاء الثانية من Avengers ماتجيب بطل كذه من الشارع وتحطه Avengers اول شي تعمل له فلم مثل Ant Man بعدين يدخل Avengers وكمان زي ما قلت لك مارفل داخله بقوة حراس المجرة راح يدخل مع Avengers يعني شي واو

      وسلام ياغالي

      حذف
  4. حلو التريلر متى ينزل الفلم؟

    Star wars replies متى ترفع حلقاته

    ردحذف
  5. حلو التريلر متى ينزل الفلم؟

    Star wars replies متى ترفع حلقاته

    ردحذف
    الردود
    1. مكتوب في الإعلان D:
      في يونيو

      حلقة حرب النجوم الجديدة ستعرض الاثنين القادم بإذن الله

      حذف